الصفحة الرئيسية

مجموعة أبادانا الانتاجية

مُصنِّع جميع أنواع الأكياس المنسوجة من مادة البولي بروبيلين ، مثل الأكياس البسيطة ذات الطبقة الواحدة والطبقة المزدوجة ، والأكياس المصفحة ، وأكياس الغلاف ، وطباعة الصور من 4 طبقات ، والأكياس المركبة.

برنيان قوني

إنتاج أكياس بسيطة أحادية الطبقة ومزدوجة الطبقة بأحدث أنظمة إنتاج الأكياس

برنيان للبوليمرات

إنتاج الأكياس المصفحة والصدفية بأحدث ماكينات إنتاج الأكياس

أريا كيسه

مُصنع أكياس تغليف

القدمـــة

بدأت مجموعة أبادانا الانتاجيـة و بربع قرن من التجربة ممارســـة نشاطها الممتاز في مجال التعبئة منذ عام 1375 101996م) و ذلك بأساس حاجة الصناعة. تعد هذه المجموعة واحدة من أجود مصانع إنتاج قوني هاي بلي بروبلين في إيران و التي بالاستفادة من أحدث التقنيات و التكنولوجيا لصناعة قوني بافي في العالم و كذلك التجديد في الصناعة في ظل الإدارة العلمية النشطة فقد استطاعت و تمكنت أن تغدو اليوم نقطة لامعة من صناعة كبيرة و التي تتنافس في منتجاتها من حيث الجودة مع أفضل المنتجات العالمية.

الرؤية و الرسالة

تعد مجموعة أبادانا الانتاجية واحدة من أفضل منتجي التعبئة العالمية حيث تسعى للاستثمار في الموارد البشرية، معداتها الحديثة و المتطورة و تقنيتها، فهي تقدم أوسع طرق التعبئة بأساس التعرف على حاجات العملاء و ذلك من خلال عرض و تقديم منتجات و خدمات ذات جوجة ممتازة و أسعار تنافسية و لعام 2027م (1406)، فإنهها ستكون منتجة ممتازة في مجال إنتاج أنواع الرول و كيسه هاي بلي بروبلين و كذلك كونها منظكة معتمدة، حيوية، متجددة، صادق و محل ثقة في الجمهورية الاسلامية و المجتمعات العالمية.

گروه تولیدی آپادانا، با تکیه بر نیروی انسانی متخصص و باتجربه، تجهیزات و فناوری پیشرفته، پیوسته در حال بهبود و توسعه خود در راستای افزایش خدمات، ارتقا کیفیت، کمینه نمودن قیمت و حداکثر نمودن رضایت مشتریان می باشد. مسؤوليتنا هي توفير مؤسسة أو منظمة أساسها العميل و الذي يعرض و يقدم نطاق وسيع من حلول للتعبئة مع منتجات بجودة ممتازة و استهلاكية لعملائها. نحن و من خلال توفير علاقة وطيدة بين المدراء، الموارد البشرية المتخصصة، العملاء و جميع أصحاب النفع من أجل التقدم و بلوغ أهدافنا.

تشمل أهداف مجموعة إنتاج Apadana زيادة الطاقة الإنتاجية ، والحفاظ على الجودة وتحسينها ، والربحية العادلة ، وتنمية الموارد البشرية والاستثمار ، والتنمية والوصول إلى أسواق جديدة.

المنتجات

عينات من الأكياس تم إنتاجها وطباعتها في مجموعة إنتاج ابادانا

القيم

الالتزام بالقيم القيمة كالصدق، الثقة، تحمل المسؤولية، التقدم الدائم في ثقافة المنظمة (مجموعة أبادانا الانتاجية) له أهمية كبرى.

الجودة الممتازة

نحن متعهدون في أن نق ّدم أفضل الحلول للتعبئة للعملاء و كذلك أن نجعل ظاهر المنتجات يبدو أجمل.

السعر أو القيمة الاستهلاكية

تعد مجموعة أبادانا الانتاجية مؤمنة للتعبئة القابلة للثقة. نحن نركز دائما على الموازنة بين مستوى الانتاج و أسعار العمليات و ذلك لأن نحفظ كل ريال لعميلنا و أن نقدم قيمة استهلاكية.

نطاق الخدمات المتوسع

لا يشمل نطاق خدماتنا إنتاج الرولات و التعبئة فحسب بل إنما تشمل تقديم الاستشارة، التصميم، كليشه و سلندرسازي، توسعه التعبئات الجديدة، التداركات و غيرها من الخدمات بحسب و عند الحاجة لها

رضا العملاء و الأخذ بالعميل

الحصول على رضا العميل يعد من الاهداف الرئيسية لمجموعة أبادانا الانتاجية.

بعض عملائنا

نتشرف بالعمل مع أكثر من 1000 عميل ، بعضها معلن عنه أدناه
[contact-form-7 id=”1089″ title=”Contact Form – Basic”]